ما هي البروكسيات السكنية؟

البروكسي الداخلي هو وسيط يستخدم عنوان IP يوفره موفر خدمة الإنترنت (ISP)، وليس مركز بيانات. الفائدة الرئيسية للبروكسيات الداخلية هي مستوى إخفاء الهوية العالي ومعدل الحظر المنخفض. تسمح لك البروكسيات الداخلية باختيار موقع معين (بلد أو مدينة أو مزود خدمة الإنترنت) وتصفح الويب كمستخدم حقيقي في هذا المجال.

كيف تعمل البروكسيات الداخلية؟

يقوم البروكسي الداخلي بتوجيه حركة المرور على الإنترنت من خلال خادم وسيط. يعين لك الخادم الوكيل عنوان IP بديلا يتم من خلاله توجيه جميع طلبات الخادم الخاصة بك. هناك بروكسيات داخلية ثابتة ومتغيرة. المعيار هو خدمة البروكسي الداخلي الدورية. بدلا من ذلك ، يمكنك الاحتفاظ بعنوان IP (لزج) لمدة تصل إلى 30 دقيقة. هذا أمر رائع للمهام التي تتطلب استخدام نفس عنوان IP لفترات طويلة من الزمن.

عنوان IP الذي تحصل عليه من البروكسيات الداخلية هو بالطبع عناوين IP داخلية مقدمة من مزودي الإنترنت. يمنحك هذا ثقة أعلى بكثير لمواقعك المستهدفة وتقليل عدد الكابتشا والكتل.

يستخدم الأشخاص البروكسيات الداخلية من أجل:

البروكسيات الداخلية

تجاوز قيود البلد وحظر مواقع الويب. نسيان الحد الأقصى للإجراءات التي تتم من عنوان IP واحد. Filter عناوين IP الداخلية حسب البلد أو المدينة أو مزود خدمة الإنترنت - وهذا يضمن أن البروكسيات الداخلية تلبي متطلبات العمل الأكثر تنوعا.

  • 1- إثبات ملكية الإعلان

    في عصر الاحتيال الإعلاني، يتم إهدار مبلغ متزايد من أموال المعلنين على مرات ظهور الإعلانات التي تظهر على المواقع الاحتيالية، أو لا تصل إلى الجمهور المطلوب، أو لا يتم عرضها بشكل صحيح في متصفح المستخدم. التحقق من صحة الإعلانات هو عملية تسمح للمعلنين بالتحقق مما إذا كانت إعلاناتهم معروضة في السياق الصحيح على مواقع الويب الصحيحة. تستخدم البروكسيات الداخلية بشكل شائع للتحقق من صحة الإعلانات لأنها تسمح للمستخدم بكشط بيانات دقيقة من الإعلانات أثناء التصفح كجهاز مستخدم حقيقي.

  • 2. كشط الويب

    الويب مليء بالبيانات التي لا تقدر بثمن. أسعار الأسهم ، تفاصيل المنتج ، الإحصائيات الرياضية ، جهات اتصال الشركة ، عناوين البريد الإلكتروني ، سمها ما شئت. يعد كشط الويب أحد أكثر حالات الاستخدام شيوعا للبروكسيات الداخلية لأنه يدعم الكشط الجماعي من خلال السماح لك بتدوير عناوين IP باستمرار. إذا كنت ترغب في إجراء كشط واسع النطاق على LinkedIn و Facebook ومنصات أخرى ، فإن البروكسيات الداخلية هي الأفضل.

  • 3. مراقبة أسعار السوق

    في فئات المنتجات التنافسية مثل الإلكترونيات والأزياء ، يمكن أن يؤدي فرض أسعار أعلى من المنافسة إلى الإضرار بالمبيعات. تسمح البروكسيات الداخلية الدورية للشركات بكشط البيانات بشكل جماعي من المنافسين لتعطيك تحديثات فورية لأسعار السوق. وهذا يساعد الشركات دائما على الحفاظ على أسعار تنافسية محدثة ضد جميع المنافسين في وقت واحد. مع البروكسيات الداخلية ، ستتمكن من الاستفادة من أدوات ذكاء المبيعات لتعطيك تحديثات أسعار السوق في الوقت المناسب.

  • 4. الوصول إلى مواقع التذاكر

    أصبحت إعادة بيع التذاكر عملا تجاريا كبيرا في السنوات الأخيرة. غالبا ما يتم بيع الجولات الموسيقية في غضون دقائق من الإعلان عنها. ولكن هذا ليس دائما بسبب طلب المستهلكين. جزء كبير من مبيعات التذاكر يتم عن طريق البرامج الآلية (الروبوتات) للشراء وإعادة البيع. تستخدم هذه الروبوتات البروكسيات الداخلية لتجنب الكشف وإكمال عملية الشراء دون حظرها.

  • 5. الإعلان الرقمي

    استفد من أتمتة الإعلانات وحملات الوسائط الاجتماعية وأتمتة البريد الإلكتروني لتحسين وصولك إلى السوق. تسمح البروكسيات الداخلية للمعلنين وأصحاب الأعمال بإلقاء نظرة داخلية على أسعار المنافسين وحماية الأصول الرقمية. غالبا ما تستخدم البروكسيات الداخلية لسحب البيانات من الحملات الإعلانية للمنافسين لمعرفة ما الذي يعمل عليه تصميمات الإعلانات التسويقية. يستخدم آخرون حسابات إعلانية منفصلة للبروكسيات الداخلية في حالة الحظر.

  • 6. الامتثال لمحتوى كبار المسئولين الاقتصاديين

    تدعم البروكسيات الداخلية أدوات تحسين محركات البحث المختلفة. تدعم المنصة الكثير من الأدوات إلى جانب Scrapebox و Xrumer. يشكل SEO (تحسين محركات البحث) واحدة من أكثر حالات الاستخدام شيوعا للبروكسيات الداخلية. كلما كان تحسين محركات البحث لموقع الويب أفضل ، كلما ارتفع ترتيب موقع الويب هذا على Google و Bing و Yahoo. هذا يؤدي إلى المزيد من الزيارات والمزيد من العملاء المحتملين والمزيد من المبيعات. باستخدام الأدوات المناسبة ، تتيح لك منصة البروكسي الداخلي إنشاء روابط ذات مغزى لموقع الويب الخاص بك لتزدهر. يمكنك أيضا تحليل وتقييم فعالية الروابط السابقة. هناك أدوات تدقيق وزحف مختلفة يمكنك استخدامها لمثل هذه المهام مما يسمح لك بتحسين موقعك لتحسين أدائه.

  • 7. إدارة وسائل التواصل الاجتماعي

    لا يوجد تخمين ثان لقوة وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق عبر الإنترنت الحديث. مع البروكسيات الداخلية ، أصبح من الممكن الآن إنشاء حسابات متعددة على وسائل التواصل الاجتماعي وإدارتها بسلاسة. تجنب الحظر. في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى شبكة وسائط اجتماعية أو خدمة أخرى عبر الإنترنت، يتم حفظ عنوان IP المتصل بجهازك. إذا تم تعليق حسابك أو حظره ، فمن المرجح أن يكون عنوان IP الخاص بك كذلك. هذا يعني أن إنشاء حسابات جديدة من نفس الجهاز يكاد يكون مستحيلا. باستخدام عنوان IP لجهاز مستخدم حقيقي مع بروكسي داخلي ، يمكنك حماية أمانك وضمان استمرارية العمل.

  • 8. إدارة الحسابات والملفات الشخصية

    يمكن أن تكون إدارة حسابات متعددة على نفس النظام الأساسي محفوفة بالمخاطر. العملاء في التجارة الإلكترونية وإدارة وسائل الإعلام الاجتماعية والفضاء الإعلاني يعرفون ذلك جيدا. غالبا ما يكون فتح ملفات تعريف متعددة من نفس المتصفح وعنوان IP أمرا مستهجنا ويمكن أن يؤدي إلى تعليق حساباتك. تستخدم عناوين IP الداخلية لإنشاء حسابات متعددة وإدارتها بسلاسة.

ما هو البروكسي الداخلي: الأسئلة الشائعة

البروكسي الداخلي هو وسيط يستخدم عنوان IP يوفره موفر خدمة الإنترنت (ISP)، وليس مركز بيانات. الفائدة الرئيسية للبروكسيات الداخلية هي مستوى إخفاء الهوية العالي ومعدل الحظر المنخفض. تتيح لك البروكسيات الداخلية اختيار موقع معين (بلد أو مدينة أو شركة اتصالات جوال) وتصفح الويب كمستخدم حقيقي في هذا المجال.

نعم، يتيح لك محدد الموقع سهل الاستخدام اختيار البلد والولاية وموقع المدينة بسرعة.

يمكنك اختيار الحصول على عنوان IP متغير (يمنحك عنوان IP جديدا لكل طلب اتصال) أو الاحتفاظ بنفس عنوان IP لمدة تصل إلى 30 دقيقة (ثابتة). يتم التحكم في ذلك في لوحة معلومات العميل الخاص بك.

هذه هي البروكسيات الداخلية المتغيرة. اختياريا يمكنك تمكين عناوين IP الثابتة. هذا يعني أنه يمكنك الاحتفاظ بنفس عنوان IP لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

كما نقدم بروكسيات داخلية ثابتة للشراء. انقر هنا لمعرفة المزيد عن البروكسيات الداخلية الثابتة.

يمكنك الوصول الكامل إلى شبكتنا الكاملة التي تضم أكثر من 60 مليون عنوان IP. أنت مقيد فقط باستخدام حركة المرور الخاصة بك.

لا محدود. 

اطلع على دليل التكوين الخاص بنا هنا: تكوين البروكسيات

يمكنك دمج بروكسيات IPBurger مع جميع روبوتات الأتمتة الرئيسية. 

جميع عمليات الدمج

ابحث عن تعليمات مفصلة هنا: راجع التعليمات

سوف تكون قادرا على:

  • اطلع على إحصاءات الاستخدام اليومي.
  • إدارة المستخدمين الفرعيين لأهداف محددة.
  • أضف المزيد من الاعتمادات أو غير الخطط ببضع نقرات.
  • إدارة نقاط النهاية
  • افعل أكثر من ذلك بكثير...

لا تستخدم IPBurger حتى الآن؟ احصل على حسابك هنا.

تطبيقات البروكسي لكل جهاز

يعمل IPBurger بسلاسة عبر جميع أجهزتك - الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو متصفح الويب أو تطبيقات التشغيل التلقائي. قم بتثبيت تطبيقاتنا سهلة الاستخدام أو استخدم تطبيقاتك الخاصة مع وكلائنا الجاهزين ل SOCKS5.

البروكسيات

لا توجد مهارات تقنية مطلوبة

قم بالتسجيل والتثبيت وانقر فوق تشغيل للاتصال. الأمر بهذه البساطة. لقد طورنا تطبيقاتنا لتكون واضحة لأقل الناس ذكاء من الناحية التكنولوجية.

التوافق التام

لدينا تطبيقات لنظام التشغيل Windows و Mac و iOS و Android و Linux. يعمل IPBurger مع أي اتصال بالإنترنت ، بما في ذلك الشبكات السلكية واللاسلكية والخلوية.

لا يوجد نشاط أو سجلات اتصال

الخصوصية حق أساسي. نحن لا نحتفظ بسجلات الاتصال أو النشاط ، ولا نشارك أبدا تفاصيلك مع أي شخص.

خطط بروكسي مخصصة لأي حالة استخدام

طلب عرض أسعار

سنتواصل معك في غضون 30 دقيقة أو أقل

من خلال تقديم هذا النموذج ، أوافق على سياسة الخصوصية ، بما في ذلك نقل البيانات إلى الولايات المتحدة. من خلال مشاركة بريدك الإلكتروني ، فإنك توافق أيضا على تلقي معلومات عرضية تتعلق بالخدمات والأحداث والعروض الترويجية من IPBurger. أنت حر في إلغاء الاشتراك في أي وقت.

طلب عرض أسعار

سنتواصل معك في غضون 30 دقيقة أو أقل

من خلال تقديم هذا النموذج ، أوافق على سياسة الخصوصية ، بما في ذلك نقل البيانات إلى الولايات المتحدة. من خلال مشاركة بريدك الإلكتروني ، فإنك توافق أيضا على تلقي معلومات عرضية تتعلق بالخدمات والأحداث والعروض الترويجية من IPBurger. أنت حر في إلغاء الاشتراك في أي وقت.

What are Residential Proxies?

A residential proxy is an intermediary that uses an IP address provided by an Internet Service Provider (ISP), not a data center. The main benefit of residential proxies is their high anonymity level and low block-rate. Residential proxies allow you to choose a specific location (country, city or ISP) and surf the web as a real-user in that area.

How do residential proxies work?

A residential proxy routes your internet traffic through an intermediary server. The proxy server assigns you an alternative IP address through which all of your server requests are channeled. There are static and rotating residential proxies. The standard is rotating residential proxy service. Alternatively you can retain an IP address (sticky) for up to 30 minutes. This is great for tasks that require using the same IP address for extended periods of time.

The IP address you get from Residential Proxies are of course residential IPs provided by Internet Providers. This gives you a much higher trust for your targeted sites and lower captcha and blocks.

People use Residential proxies for:

Residential Proxies

Bypass country restrictions and website blocks. Forget about the limit of actions made from one IP. Filter residential IPs by country, city or ISP – this guarantees residential proxies meet the most diverse business requirements.

  • 1. Ad verification

    In the age of ad fraud, an increasing amount of advertisers’ money is wasted on ad impressions that appear on fraudulent sites, don’t reach the desired audience, or are not properly displayed in the user’s browser. Ad verification is a process which allows advertisers to check if their ads are displayed in the right context, on the right websites. Residential Proxies are commonly used for Ad Verification because it allows the user to scrape accurate data from advertisements while browsing as a real user device.

  • 2. Web scraping

    The web is full of invaluable data. Stock prices, product details, sports stats, company contacts, email addresses, you name it. Web scraping is one of the most popular use cases for Residential Proxies because it supports mass scraping by allowing you to continuously rotate IPs. If you want to do large scale scraping on LinkedIn, Facebook, and other platforms, residential proxies are the best.

  • 3. Market Price Monitoring

    In competitive product categories such as electronics and fashion, charging prices higher than the competition can hurt sales. Rotating Residential Proxies allow businesses to scrape data in mass from competitors to give you instant market price updates. This helps businesses always maintain up-to-date competitive pricing against all competitors simultaneously. With residential proxies, you will be able to leverage sales intelligence tools to give you timely market price updates.

  • 4. Accessing ticket sites

    Ticket resale has become a big business in recent years. Music tours are often sold out within minutes of being announced. But it’s not always due to consumer demand. A large portion of ticket sales are by automated software (bots) to purchase and resell. These bots use Residential Proxies to avoid detection and complete the purchase without being blocked.

  • 5. Digital Advertising

    Make use of ads automation, social media campaigns, and email automation to improve your market reach. Residential Proxies allow advertisers and business owners to gain an inside look at competitors pricing, and protect digital assets. Residential Proxies are frequently used to pull data from competitors advertising campaigns to see what marketing creatives are working. Others use Residential Proxies separate advertising accounts in case of a block or ban.

  • 6. SEO content compliance

    Residential proxies support different SEO tools. The platform supports a whole lot of tools besides Scrapebox and Xrumer. SEO (Search Engine Optimization) makes up one of the most popular use cases for Residential Proxies. The better a website’s SEO, the higher that website will rank on Google, Bing, and Yahoo. This results in more traffic, more leads and more sales. With the right tools, the residential proxy platform allows you to create meaningful links for your website to flourish. You also get to analyze and evaluate the effectiveness of previous links. There are different audit and crawling tools you can use for such tasks allowing you to optimize your site to improve its performance.

  • 7. Social media management

    There’s no second-guessing the power of social media in modern web marketing. With residential proxies, it is now possible to create multiple social media accounts and manage them seamlessly. Avoid Bans & Blocks. Every time you log into a social media network or other online service, the IP address connected to your device is saved. If your account is suspended or banned, most likely so is your IP address. This means, making new accounts from the same device is almost impossible. By using the IP address of a real users device with a Residential Proxy, you can protect your security and ensure business continuity.

  • 8. Manage Accounts & Profiles

    Managing multiple accounts on the same platform can be risky. Clients in the e-commerce, social media management and advertising space know this all too well. Opening multiple profiles from the same browser and IP address is often frowned upon and can lead to a suspension of your accounts. Residential IPs are used to create and manage multiple accounts seamlessly.

What is a Residential Proxy: FAQ

A residential proxy is an intermediary that uses an IP address provided by an Internet Service Provider (ISP), not a data center. The main benefit of residential proxies is their high anonymity level and low block-rate. Residential proxies allow you to choose a specific location (country, city, or a mobile carrier) and surf the web as a real-user in that area.

Yes, our easy to use location selector allows you to quickly choose country, state and city location.

You can choose to have a rotating IP (which gives you a new IP address for every connection request) or keep the same IP for up to 30 minutes (sticky). This is controlled in your client dashboard.

We provide rotating residential proxies. Optionally you can enable sticky IPs. This means you can keep the same IP for up to 30 minutes.

 

We do not provide static residential IPs.

You receive full access to our entire network of 60+ million IPs. You are only limited by your traffic utilization.

Unlimited. 

Check out our configuration guides here: Configure Proxies

You can integrate IPBurger proxies with all major automation bots. 

All integrations

Find detailed instructions here: See instructions

You will be able to:

  • See your daily usage statistics.
  • Manage sub-users for specific targets.
  • Add more credits or change plans in a few clicks.
  • Manage endpoints
  • Do much more…

Not using IPBurger yet? Get your account here.

Proxy apps for every device

IPBurger works seamlessly across all your devices—computer, smartphone, web browser, or automation apps. Install our user-friendly apps or use your own with our SOCKS5 ready proxies.

No tech skills required

Sign up, install, and click On to connect. It’s that simple. We developed our apps to be straightforward for the least technologically savvy of us.

Total compatibility

We have apps for Windows, Mac, iOS, Android, and Linux. IPBurger works with any internet connection, including wired, Wi-Fi, and cellular networks.

No activity or connection logs

Privacy is a fundamental right. We don’t keep connection or activity logs, and we never share your details with anyone.